مع التنوع الكبير الذي طرأ على عالم الهواتف الذكية والتطبيقات الخاصة بانظمة الجوال وتحديداً الخاص بنظام الأندرويد الذكي الذي هو بالاصل من تطوير شركة جوجل المعروفة ،أصبح المستخدم العربي والغربي بشكل عام متشوق لكل ما هو جديد في عالم التطبيقات والبرامج والتي يعمل الكثير منها على إضافة التسلية والفائدة للمستخدمين ، وفي هذه التدوينة التي نقدمها لكم نستعرض فيها احد أهم التطبيقات في عالم الجوال ، وهو تطبيق تيوب ميت 2017 الخاص بالهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد الذكي .

يعتبر تطبيق Tubemate من التطبيقات الهامة جداً والتي يبحث عنها المستخدمين بشكل متواصل ، كونه تطبيق فريد ويتميز بالعديد من المميزات نظراً لصغر حجمه أولا الذي لا يتجاوز ميجات قليلة ، بالإضافة للعديد من الجودات التي يوفرها التطبيق للمستخدم بيحث يسمح لك تيوب ميت 2017 بتحميل الفيديو بجودة عالية تصل لــ 4K ،بالأضافة لأمكانك تحميل المقاطع الصوتية فقط دون الحاجة لتحميل الفيديو كاملاً .

تيوب ميت يعتبر التطبيق الأسهل من بين جميع التطبيقات الأخرى التي تؤدي نفس الغرض وخصوصاً انه التطبيق الأول في هذا المجال والبقية مجرد تقليد ، ،كما يتميز التطبيق الرائع بواجهة مستخدم بسيطة دون الحاجة للكثير من الاضافات الغير ضرورية والتي تعمل على تشتيت الستخدم وإبعاده بشكل غير مقصود عن المهمة المنوطة به ،ونحن قد أفردنا هذه التدوينة كاملة لنتظرق لطبيعة هذا التطبيق ومميزاته بل وسنشرح لكم طريقة إستخدامه كاملة .

طريقة الإستخدام :


أولاً : الخطوة الأولى نبدأها بتحميل التطبيق عبر أحد أهم المواقع التي توفر التطبيقات الآمنة بصيغة  ملف "APK" وهي الصيغة الخاصة بتطبيقات الأندرويد جميعها.

ثانياً: بعد إتمام عملية التحميل التي لن تستغرق من وقتك سوى ثوان قصيرة ، قم بفتح مكان التحميل ومن ثم قم بتثبيت التطبيق بسهولة عبر اتباع الخطوات المعتادة مع أي تطبيق اندرويد آخر .

ملاحظة: البعض يشتكى من عدم تمكنه من تثبيت التطبيق على جواله ، وتكم هذه المشكلة كون التطبيق الذي  نقدمه لكم وهو تيوب ميت الإصدار الاخير من تطوير شركة فردية تتكون من بعض المطورين والمبرمجين ، لذلك فمن باب الأمان وكذلك يتعامل نظام أندرويد من أي تطبيقات تأتي من خارج متجر جوجل على انها برامج قد تضر ولكن هذا التحذير عام ويحدث مع اي تطبيق من خارج متجر جوجل ، ولذلك لتتمكن من تثبيت التطبيق على الأندرويد الخاص بك نرجو منك الذهاب إلى الإعدادات وتفعيل خاصية "السماح للتطبيقات من مصدر ثالث بالتثبيت " ، وبذلك تصبح العملية مسموحة لك بالكامل .

ثالثاً: بعد نجاح الخطوة الأولى والثانية وإتمام عملية التثبيت ، تستطيع الوصول للتطبيق من خلال قائمة التطبيقات  ، والضغط على أيقونة التطبيق ليفتح أمامك بشكل كامل وفي ثوان معدودة .

رابعاً : في الشاشة الرئيسية للتطبيق يظهر لك التطبيق طبعاً باللغة التي يعمل بها جهازك الذكي ، فالتطبيق يدعم  لغات متعددة وأهمها اللغة العربية ، تظهر لك القائمة العلوية للتطبيق والتي من خلالها يمكنك إختيار الموقع الذي ترغب في تحميل الفيديو منه قم بإختيار ما شئت ليقوم متصفح التطبيق بفتح الموقع ثم قم باختيار أحد الفيديوهات التي تريد حفظها وأنقر على السهم الأخضر الذي يشير لعملية التحميل وبذلك يصبح الفيديو على جهازك الذكي .

هذا كل ما نستطيع مساعدتكم في معرفته وتعلمه ، وللمرة الثانية نعود لنوفر لكم رابط تحميل  تيوب ميت-Tubemate نسخة آمنة ومجربة بالكامل فبعد الدخول لصفحة التحميل ستجد كلمة التحميل باللغة الإنجليزية في مربع بني قم بالضغط عليها ليبدأ التحميل على جهازك بشكل فوري .