من منا لا يعشق ألعاب المغامرات والحرب ، فجميعنا على ما يبدو لدينا غريزة تتعلق بهذا النوع من ألعاب الحركة والأكشن والتي لطالما عشقنا لعبها والإستمتاع أثناء لعب هذه الألعب ، فلعبة مودرن كومباكت لعبة غنية عن التعريف تقريباً يعرفها معظم هواة اللعب والمرح .

هذه اللعبة Modern Combat  في نسختها الخامسة  وجميع النسخ السابقة والتي تم إطلاقها قبل سنوات هي من إنتاج وتطوير أقوى شركات الألعاب على مستوى العالم وهي شركة  “Gameloft”،النسخة التي نقدمها لكم والتي تعتبر الإصدار الخامس من اللعبة الأصلية كانت قبل فترة لعبة مدفوعة ولكنها الآن أصبحت لعبة مجانية بالكامل عندما وصلها التحديث الأخير ،وهي خطوة ربما من الشركة لزيادة جماهيرية هذه اللعبة وعشاقها.

تمتاز لعبة مودرن كومباكت بالإثارة والمغامرة وتعتبر لعبة من أفضل ألعاب الحركة والأكشن ، بحيث تواجه مختلف المركبات العسكرية من طائرات وسيارات عسكرية وأرتال مصفّحة بالإضافة إلى العديد من الأسلحة المتنوعة داخل اللعبة والتي تضفي مزيداً من المرح والأكشن على اللاعب وأجواء اللعبة .

كما وتدعم اللعبة اللغة العربية بشكل كامل، كذلك يمكنك اللعب بنمطين أما النمط الفردي أو النمط الجماعي مع الأصدقاء أو الأسخاص حول العالم، وتأتي بجرافيك مُبهر ومؤثرات مبتكرة، وعناصر فيزيائية مماثلة للواقع ونظام الرؤية الهندسية والآشعة الشمسية التي تظهر الظلال، اللعبة رائعة بكل تأكيد وهي من ألعابي المفضلة، حيث أستمتع بها كثيراً بعمليات الإغتيال والحماية وكل ما يطلب مني.


والآن يمكنكم تحميل اللعبة والتمتع بها من خلال التوجه لمتجر الأندرويد الرسمي غوغل بلاي من هنا، وهي تدعم أندرويد 4.0 فما أعلى، وحجمها 932 ميغابايت.