تطبيق واتساب 2017 يعود بميزات وخصائص جديدة بغرض زيادة مستوى الحماية الأمنية لبيانات وصور وفيديوهات المستخدمين ، نوفر لكم رابط تنزيل واتاب آخر نسخة من خلال هذه المقالة .


يعتبر تطبيق واتس آب من أكثر التطبيقات الإجتماعية إنتشاراً وتفضيلاً لدى المستخدمين من كافة اللغات ، فالشركة المملوكة بالأصل لشبكة الفيسبوك وعلى رأسها مارك زاكربيرج الرئيس التنفيذي للشركة قامت منذ شراءها للواتساب مقابل 19 مليار دولار بإضافة العديد من التحديثات والمميزات الجديدة ، بعض هذه التحديثات لاقت ترحيباً واسعاً من جماهير المستخدمين والبعض الآخر تعرض للنقد الكثير وتم رفضه .

وفي هذه المقالة القصيرة التي نقدمها لكم ، نحاول شمل هذه التحديثات منها الجديد ومنها القديم الذي تعرفونه جيداً ،ولكن لتكننوا دوماً على إطلاع على كل جديد في عالم التطبيقات الخاصة بنظام التشغيل الاندرويد وعالم التكنولوجيا بشكل عام عبر موقع وشبكة فون رويد .

ففي آخر هذه التحديثات التي أضيفت لتطبيق الواتساب الأخضر  ، تم توفير ميزة مستحدثة والغرض منها توفير حماية أكبر لجميع بيانات المستخدمين وصورهم وفيديوهاتهم ،هذه الميزة الجديدة في تطبييق واتساب 2017 تتلخص في مزيد من الحماية لمعلومات المستخدمين التي يتم حفظها على شبكات تخزين خارجية.

الميزة الجديدة المضافة للتطبيق هي ميزة التشفير لرسائل واتساب المحفوظة على خدمة iCloud في هواتف آيفون العاملة بنظام الiOS التابع لشركة آبل الأميركية ،وتهدف هذه الخطوة من واتساب لزيادة ومضاعفة مستوى الحماية المتوفرة للمستخدمين وبياناتهم وإبعادها وتخزينها بشكل آمن بعيداً عن أيدي القراصنة والمخترقين .

وكان التطبيق قبل فترة قد نجح بالفعل في إضافة  ميزة تشفير الرسائل في المحادثات التي تجري بين مستخدميه من أجل الحفاظ على خصوصيتهم ومنع المتلصصين من إعتراض الرسائل في الطريق والتجسس عليها .

وقالت الشركة إن الطريقة التي تتبعها تتميز بأن القائمين على واتساب ذاتهم غير قادرين على فك تشفير الرسائل المتداولة بين المستخدمين  بإمكانك الحصول على التحديث الأخير لواتساب من هنا .