من منكم لا يعرف تطبيق تيوب ميت الرائع لتحميل وتنزيل الفيديوهات من مواقع مشاركة الفيديو "يو تويب وفيسبوك وغيرها " ، هذا التطبيق الرائع والخاص بأجهزة وهواتف اندوريد الذكية إشتهر خلال السنوات الماضية بأنه أحد أفضل برامج تنزيل الفيديو وحفظه على الجوال ، ويعاني الكثير من المستخدمين العرب في عملية الحصول على البرنامج وتركيبه على الهاتف الذكي الخاص بهم .

الإصدار الذي نقدمه لكم عبارة عن نسخة آمنة بالكامل وتعمل على مختلف أجهزة الاندرويد المعروفة " أجهزة سامسونج وسوني وإتش تي سي وجوجل بيكسل " وغيرها الكثير من الهواتف الذكية المميزة التي يستخدمها محبي هواتف الأندرويد بشتى أنواعها .

ومن المعروف انه وأثناء تصفحنا للإنترنت نشاهد الكثير من الفيديوهات المميزة التي نرغب في الإحتفاظ بشكل ، لذلك إحتجنا لبعض الأدوات المساعدة لإتمام هذه المهمة بشكل كامل ،فظهر لنا التطبيق الرائع تطبيق تيوب ميت ،التطبيق  الفريد والرائع جداً الذي يجعل من عملية تحميل وحفظ الفيديوهات عملية سهلة وبسيطة جداً ولا تستغرق الكثير من الوقت ، ولكن قبل أن نقدم لكم التطبيق نبرأ إلى الله أولاً من أي استخدام منافي للأخلاق يتم إستخدام تيوب ميت به ، لذلك نرجوكم ان تكونوا على خلق ودين وتبتعدو عما يغضب الله تعالى أثناء إستخدامكم له.

ووستلاحظون بعد تنزيل النسخة الجديدة والإصدار المطور من تيوب ميت العديد من المميزات التي تجبرك على إعتباره الخيار الأمثل والأفضل بين  بقية التطبيقات الغير مناسبة ، فالمميزات التي يحتويها يمكن إعتبارها رائعة ومتنوعة ولن يكفي هذا الموضوع للتطرق إليها جميعاً ، لذلك سنقوم بتلخيص هذه المميزات .

 يتميز توب ميت 2017 بحجم صغير جداً لا يتجاوز ال 4 ميجابايت فقط  لكنه يحتوي على الكثير من الإضافات التي  يبحث عنها المستخدم ، ومن هذه المميزات ما يلي :

أولاً : يتميز تطبيق الجوال تيوب ميت-Tubemate  بصغر الحجم ، حيث لا يتجاوز حجمه ال "3 ميجا بايت " وهو ما يعد صغير جداً في عالم التطبيقات والبرامج الخاصة بالجوال التي تتراوح احجامها من 5 ميجا بايت وحتى مئات الميجات .

ثانياً :واجهة المستخدم التي يقدمها لك تيوب ميت واجهة بسيطة جداً بمعنى أن جميع الأدوات واضحة في الشاشة الرئيسية وليست مخفية أو موجودة في قوائم صعب الوصول إليها .

ثالثاً: يسمح لك تيوب ميت 2018 بتحميل الفيديوهات والمقاطع الصوتية من جميع مواقع مشاركة الفيديو الشهيرة وبجودات مرتفعة، ولكن الأجمل من ذلك أنه يمكنك تحميل الصوت فقط من الفيديو على هيئة ملف "MP3" ومن ثم يمكنك الإستمتاع بالملف الذي قمت بتحميله .

رابعاً : في الشاشة الرئيسية لتيوب ميت يظهر لك  باللغة التي يعمل بها جهازك الذكي مجموعة من الخيارات ، فالتطبيق يدعم جميع اللغات ،فففي حالة النسخة العربية من تيوب ميت يظهر لك في القائمة العلوية للتطبيق الخيارات التي من خلالها يمكنك إختيار الموقع الذي ترغب في تحميل الفيديو منه قم بإختيار ما شئت ليقوم متصفح التطبيق .

هذا كل ما نستطيع مساعدتكم في معرفته وتعلمه ، وللمرة الثانية نعود لنوفر لكم رابط تنزيل تطبيق تيوب ميت نسخة آمنة ومجربة بالكامل  وبشكل مجاني تماماً  .
 من  "هنــــــــا "