تيوب ميت بمميزات جديدة للتحميل وحفظ الفيديو على الأندرويد-انتشرت في الفترة الأخيرة العديد من البرامج الخاصة بتحميل الفيديو عبر شبكة الإنترنت ، إلا أن المستخدم العربي لا زال حائراً بين الإنتقاء والإختيار بين مجموعة كبيرة من التطبيقات المفيدية في هذا المجال ، ولكن بعد البحث والتجربة توصلنا إلى أن أفضل برامج تحميل وتنزيل الفيديو لجميع هواتف الاندرويد وبلا منازع هو تطبيق تيوب ميت المجاني ، التطبيق الفريد الذي يوفر لك تجربة رائعة في عالم الفيديو والتحميل يستطيع تنفيذ العديد من المهمات المستحيلة على بقية البرامج الأخرى الخاصة بالجوال ، وتكمن روعة Tubemate في انه تطبيق مجاني 100% ومناسب لجميع هواتف الأندرويد بالإضافة لأنه يشتغل بشكل رائع على الاجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل الذكي الأندرويد .
وكون المستخدم العربي يحب الإحتفاظ بشكل مستمر بهذه الفيديوهات ، باتت الحاجة ملحة لوجود تنزيل تطبيق تيوب ميت ،التطبيق المميز الذي يجعل من عملية تحميل الفيديوهات عملية سهلة وبسيطة جداً ، ولكن قبل أن نقدم لكم تطبيق تيوب ميت نبرأ إلى الله أولاً من أي استخدام منافي للأخلاق يتم إستخدام تيوب ميت به ، لذلك نرجوكم ان تكونوا على خلق ودين وتبتعدو عما يغضب الله تعالى أثناء إستخدامكم لهذا التطبيق الرائع .
ويتميز التطبيق الجديد بعد تنزيل النسخة الجديدة والإصدار الأخير بالعديد من المميزات التي تجبرك على إعتباره الخيار الأمثل وتفضيله على بقية التطبيقات الغير مناسبة ، فالمميزات التي يحتويها التطبيق رائعة ومتنوعة ولن يكفي هذا الموضوع للتطرق إليها جميعاً ، لذلك سنقوم بتلخيص هذه المميزات .
 يتميز توب ميت 2017 بحجم صغير جداً لا يتجاوز ال 3 ميجابايت فقط لكنه يحتوي على الكثير من الإضافات والمميزات التي يريدها المستخدم العربي ، ومن هذه المميزات ما يلي :
أولاً : يتميز تطبيق الجوال تيوب ميت-Tubemate بصغر الحجم ، حيث لا يتجاوز حجمه ال "3 ميجا بايت " وهو ما يعد صغير جداً في عالم التطبيقات والبرامج الخاصة بالجوال التي تتراوح احجامها من 5 ميجا بايت وحتى مئات الميجات .
ثانياً :واجهة المستخدم التي يقدمها لك تيوب ميت واجهة بسيطة جداً بمعنى أن جميع الأدوات واضحة في الشاشة الرئيسية وليست مخفية أو موجودة في قوائم صعب الوصول إليها .
ثالثاً: يسمح لك تيوب ميت 2018 بتحميل الفيديوهات والمقاطع الصوتية من جميع مواقع مشاركة الفيديو الشهيرة وبجودات مرتفعة، ولكن الأجمل من ذلك أنه يمكنك تحميل الصوت فقط من الفيديو على هيئة ملف "MP3" ومن ثم يمكنك الإستمتاع بالملف الذي قمت بتحميله .
شرح كيفية تنزيل تطبيق تيوب ميت (الإستخدام والتحميل والتركيب على الجوال ) :
أولاً :قم اولاً بتحميل تيوب ميت من الرابط الذي وفرناه لك خلال هذه المقالة .
ثانياً: بعد نجاحك في تحميل الملف ويبلغ حجمه 3 ميجا بايت فقط قم بتثبيته على جوالك الأندرويد بخطوات بسيطة وسهلة مثلها مثل أي تطبيق آخر .
ملاحــــظة: تيوب ميت وشبيهاته من التطبيقات تعتبر تطوير فردي من إجتهاد بعض المطورين ،لذلك فإن نظام الأندرويد يقوم بمنع تركيبها على الهاتف الأندرويد بدون السماح له بصلاحيات مختلفة ، ولذلك لتتمكن من تثبيت التطبيق على الأندرويد الخاص بك نرجو منك الذهاب إلى الإعدادات وتفعيل خاصية "السماح للتطبيقات من مصدر ثالث بالتثبيت " ، وبذلك تصبح العملية مسموحة لك بالكامل .
ثالثاً: بعد نجاح الخطوة الأولى والثانية وإتمام عملية التحميل والتركيب على الأندرويد ، تستطيع الوصول للتطبيق من خلال قائمة التطبيقات ، والضغط على أيقونة التطبيق ليفتح أمامك بشكل كامل وفي ثوان معدودة .
رابعاً : في الشاشة الرئيسية لتيوب ميت يظهر لك التطبيق طبعاً باللغة التي يعمل بها جهازك الذكي ، فالتطبيق يدعم جميع اللغات ، لذلك ولنتحدث عن النسخة العربية من التطبيق ، تظهر لك القائمة العلوية للتطبيق والتي من خلالها يمكنك إختيار الموقع الذي ترغب في تحميل الفيديو منه قم بإختيار ما شئت ليقوم متصفح التطبيق .
هذا كل ما نستطيع مساعدتكم في معرفته وتعلمه ، وللمرة الثانية نعود لنوفر لكم رابط تنزيل تطبيق تيوب ميت نسخة آمنة ومجربة بالكامل وبشكل مجاني تماماً .