تطبيق نون للتسوق عبر الأنترنت بواسطة هاتفك الذكي بشقيه الأندرويد والأيفون للحصول مع عدد هائل من المنتجات المتاحة لديك، قم باستعراض أهم الفئات الرئيسية والفرعية للمتجر وأضف ما تريد من منتجات لعربة التسوق واتمام عملية الشراء. 
اختر دولتك المناسبة واشترك من خلالها
في بداية دخولك للتطبيق تظهر لك صفحة البداية والتي من خلالها يعرض لك متجر نون للتسوق الإلكتروني ادول التي يتوفر فيها متجر نون والذي يتوفر في ثلاث دول عربية وهي المملكة العربية السعودية والامارات ومصر وقبل الدخول للصفحة الرئيسية للمتجر يجب عليك اختيار الدولة التي تتواجد فيها حاليا، ويمكنك فيما بعد تغيير الدولة أو اللغة الخاصة بالتطبيق، وذلك لتتمكن من الحصول على أفضل الأسعار والعروض وبالعملة المحلية.
تابع أخر العروض والحملات
في أعلي واجهة التطبيق الرئيسية يتم عرض أخر العروض والتخفيضات، وذلك بعرض مجموعة من الصور المتحركة باستمرار تعرض لك أفضل العروض المتاحة حاليا داخل المتجر، ويتم تحديث تلك العروض والخصومات على المنتجات باستمرار، وحتى تتمكن من الاستفادة من تلك العروض ما عليك سوى الضغط على صورة المنتج المعروض وسيظهر لك سعر المنتج ونسبة الخصم عليه والية الشراء سواء كان كاش أو تقسيط.
قم باكتشاف واجهة التطبيق الرئيسية وتعرف عليها
من خلال القائمة الرئيسية للتطبيق يمكنك التعرف على العديد من المنتجات والعروض، وينقسم التطبيق لخمس نوافذ رئيسية وسنقوم بشرحها والتعرف عليها بالتفصيل وهي تظهر في الشريط السفلي لواجهة التطبيق وهي كالتالي:
* الصفحة الرئيسية: تحتوي هذه الصفحة على العديد من العروض والتخفيضات والتي تندرج تحت فئة باسم عروض اليوم ومن خلال تلك النافذة تستطيع الحصول على عد كبير من المنتجات بأسعار رمزية مثل اللابتوب والجوالات والساعات والأجهزة المنزلية وغيرها الكثير.
* الفئات: تضم هذه النافذة أفضل مختارات متجر نون للتسوق والتي تنقسم لسبعة فئات من موبايلات واكسسوارات الكترونية وألعاب فيديو وعطور وغيرها، كما يتيح لك المتجر بعض الفئات تظهر لك في الجانب الأيمن للصفحة يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك.
* العروض: في هذا القسم يتم عرض أخر العروض والخصومات على الكثير من المنتجات الرائعة بخصومات قد تصل ل 70%، كما يمكنك تصنيف المنتجات المعروضة حسب الفئة أو الماركة أو السعر، وأيضا يمكنك التحكم في طريقة عرض المنتجات وذلك من خلال الأيقونة في أعلي يسار الصفحة والعديد من الخيارات المتاحة لك.
* حسابي: من هذا التبويب يمكنك تصفح حسابك الشخصي والتعديل عليه ويمكنك تسجيل الدخول أو الاشتراك في حال لم يكن لديك حساب سابقا، كما يمكنك التحكم في قائمة الاعدادات من خلال تغيير البلد أو اللغة ما بين اللغة العربية والانجليزية بالإضافة لإمكانية الوصول لشروط الاستخدام والخصوصية وشروط البيع.
* عربة التسوق: تضم كافة المنتجات والأشياء التي قمت باختياره حيث تظهر لك تفاصيل المنتج من سعر ولون وغيرها بالإضافة بعض الارشادات للمشتري ويمكنك إتمام عملية الشراء من هنا أيضا.
كيفية انشاء حساب عبر تطبيق نون للتسوق
أغلب تطبيقات الأندرويد تحتاج تسجيل اشتراك في التطبيق حتى يمكنك الاستفادة من خدمات التطبيق بأقصى حد والان سنقدم لكم طريقة عمل حساب في تطبيق نون للتسوق:
أولا: قم بفتح التطبيق والدخول لنافذة حسابي والدخول الى أيقونة اشترك الان وبذلك يقوم التطبيق بنقلك الي صفحة التسجيل.
ثانيا: قم بإدخال اسمك الأول في الحقل الأول وأسم العائلة في الحقل الثاني والبريد الإلكتروني وأخر حقل قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك وأحرص على أن تكون قوية وسهلة الحفظ في نفس الوقت.
ثالثا: قم بالضغط على أيقونة اشترك الان ليصبح لديك حساب والذي يوفر لك الكثير من المزايا أهمها شراء المنتجات
والتواصل مع الأصدقاء بعرض المنتجات ومشاركتها.