تحميل تطبيق واتش ات Watch it للأندرويد حيث يعتبر أحد تطبيقات مشاهدة المسلسلات والأفلام التي ظهرت مؤخرا على متجر جوجل بلاي، وقد أصبح التطبيق الحديث الشاغل لكثير من المستخدمين المصريين والعرب بشكل عام وذلك بعد اغلاق العديد من المواقع المصرية التي كانت تعرض محتوى غير مرخص ولا يمتلك حقوق ملكية.
فالتطبيق يحتوي على الكثير من المسلسلات الرمضانية ومكتبة ضخمة من الأفلام العالمية ولكن الهدف الأساسي للتطبيق هو حماية جميع الأعمال الفنية من السرقات ودعم صناعة السينما والفن بشكل رائع.
يعتبر التطبيق عبارة عن مكتبة ضخمة من المسلسلات والأفلام وبالأخص المسلسلات الرمضانية الحصرية والأهم من ذلك هو خلو التطبيق من الإعلانات المزعجة والأمر يبدو مذهلا.
نبذة مختصرة حول تطبيق واتش ات Watch it:
تم إطلاق التطبيق بواسطة مجموعة من الاعلام المصريين وعلى رأسهم المنتج تامر مرسي ويعد التطبيق الأول من نوعه في مصر حيث حصل التطبيق على أكثر من 10 الاف عملية تحميل بعد ثلاثة أيام من اطلاقه ويعمل التطبيق على كافة المنصات سواء الأندرويد أو الأيفون ولكن تكمن مشكلة في كون التطبيق مدفوع وغير مجاني، وهذا الأمر قد يسبب بعض الإحباط لدى البعض ولكنه مفيد جدا لدى شركات الإنتاج لضمان حقوقها والحصول على عائد مالي جراء بيعها للمسلسلات والأفلام الخاصة بها لإدارة التطبيق.
لذا لو كنت من عشاق مشاهدة الأفلام والمسلسلات وخاصة الأعمال الرمضانية فان تطبيق واتش ات يناسبك بشكل كبير وخاصة ان التطبيق بدون إعلانات مزعجة ويعرض لك المحتوى بسهولة بدون بذل مجهود في البحث عن محتوى معين عبر الانترنت.
لماذا يجب عليك الحصول على تطبيق واتش ات Watch it؟!:
* مكتبة ضخمة: يحتوي التطبيق على مكتبة ضخمة تضم العديد من المسلسلات والأفلام سواء الحديثة أو القديمة بالإضافة الى كون التطبيق يتلقى دعم وتحديث مستمر للمحتوى من خلال شراء العديد من الأفلام والمسلسلات الجديدة واضافتها الى المكتبة.
* الجودة: الكثير من عشاق المسلسلات يشتكون من مشكلة جودة المحتوى الذي يشاهدونه من مسلسلات وأفلام ويرجع السبب الى أن ذاك المحتوى يتم الحصول عليه من خلال طرق غير مشروعة أو مسروق، ولكن مع تطبيق واتش ات تستطيع الاستمتاع بالجودة العالية التي تصل ل 1080 P ويمكنك أيضا التحكم بجودة الفيديو وذلك يرجع لجودة الأنترنت الخاصة بك.
* الحماية: يعمل التطبيق على حماية المحتوى المتاح من خلال الحفاظ على حقوق النشر والحقوق المادية لأصحابها، وذلك بدلا من مشاهدة المحتوى الإنتاجي بشكل مجاني من قبل قناة شخص معين ويحقق ذلك الشخص عائد مالي بدون أي تعب يذكر، لذا يقوم التطبيق بتقديم خدمة لمنتجي الأفلام والمسلسلات بحماية حقوقهم.
كيفية استخدام تطبيق واتش ات Watch it:
- بعد القيام بتحميل التطبيق والتأكد من تثبيته على هاتفك من خلال الطريقة التي تفضلها سواء عن طريق جوجل بلاي أو أي رابط اخر
- تجد أمامك واجهة التسجيل وانشاء حسابك الخاص وهناك ثلاث طرق للتسجيل اما عن طريق الفيس بوك أو حساب جوجل أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور ثم قم بالضغط على خيار تسجيل الدخول.
- الخطوة التالية تتمثل في اختيار البلد المقيم فيه ورقم الهاتف وبعد ذلك يتم ارسال كود مكون من خمس أرقام وذلك للتأكد من صحة رقم الهاتف الخاص بك.
- الخطوة التالية هي الاشتراك في التطبيق وذلك من خلال اختيار الباقة المناسبة لك ويتم عرض ثلاث باقات وهي كالتالي الباقة السنوية 999جنيه مصري والنصف سنوية 555جنيه والباقة الشهرية 99 جنيه، وبعد ذلك اضغط على اشتراك لإتمام عملية الاشتراك.
- قم بالاستمتاع بتصفح الأفلام والمسلسلات المفضلة لديك بكل سهولة ويسر وبدون ازعاج.