تطبيق أورادي هو تطبيق إسلامي يجمع لك أورادك من القرآن والسنة والأدعية المأثورة، بالإضافة لوجود مؤشر القبلة وتنبيه لمواقيت الصلاة كل ذلك يجده في تطبيق واحد وبلوحة اعدادات تحترم نمط حياتك سواء في العمل أو البيت، كما يمكنك مشاركة تلك المواقيت على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مع الأصدقاء والمعارف. 
نبذة مختصرة عن تطبيق أورادي:
يعد هذا التطبيق من ضمن التطبيقات التي تعين المسلم على اذكاره اليومية صباحا ومساء والتي تذكره بالله عز وجل وذلك يتم من خلال أيقوناته المرتبة ذات التصميم الجميل.
يحتوي التطبيق على مواقيت الصلاة حسب الموقع الذي تتواجد فيه مع إمكانية اختيار تفعيل صوت الأذان أو الغاءه حسب الرغبة إضافة لوجود المصحف كاملا مع خاصية وضع العلامة للرجوع لذات السورة مرة أخرى.
التعرف على نوافذ تطبيق أورادي الرئيسية:
يحتوي التطبيق على ثلاث نوافذ أساسية وهي كالتالي:
* الصفحة الرئيسية: تضم تلك الصفحة عدة نوافذ مميزة وهي أذكار الصباح والمساء وأذكار ما بعد الصلاة والنوم وبعض الكتب المفيدة مثل كتب للأذكياء والحكماء.
إضافة لوجود أيقونة لعرض الوقت المتبقي للصلاة القادمة وأيضا تستطيع الوصول الى قائمة مواقيت الصلاة من خلال الضغط على السهم بجانب الشاشة لتصفح مواقيت الصلاة ومتابعتها.
* القرآن الكريم: تحتوي هذه النافذة القرآن الكريم كاملا ولكن لن يتوفر لك الا في حال قمت بالضغط على علامة التحميل ليتم التحميل بشكل تلقائي وذلك من خلال الاتصال بشبكة الواي فاي بالإضافة للعلامات المرجعية للرجوع للصفحة السابقة التي توقفت عندها، يوفر لك التطبيق خاصية البحث في أعلى يسار الصفحة للبحث عن أي كلمة تريد في القرآن الكريم.
* القبلة: يمكنك معرفة اتجاه القبلة من أي مكان تتواجد فيه بسهولة تامة بشكل يشبه عمل البوصلة.
شرح اعدادات التطبيق:
يقدم لنا تطبيق أورادي قائمة اعدادات مميزة تضم العديد من الخيارات للتحكم في طرق الحساب ومواقت الصلاة والتنبيهات والتي سنذكر أهمها وهي:
* اعدادات طرق الحساب:
يمكنك التحكم في طرق حساب الفرق بين مواقيت الصلوات مثل تقويم أم القري وحساب وقت العصر حسب التوقيت الشافعي أو الحنفي، يمكنك تعديل أوقات الصلاة يدويا أو جعله تلقائيا وأيضا يتيح لك إمكانية تغيير تنسيق الوقت 24 ساعة أو 12 ساعة.
*التنبيهات: يمكنك التحكم في تنبيهات الصلوات الخمس والتنبيه الخاص بسورة الكهف.
*اعدادات الخط: تيح لك هذا الخيار التحكم في حجم خط الأذكار متوسط أو كبير أو صغير وذلك حسب الذوق.
*حول التطبيق: مشاركة التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي واتس أب والفيس بوك وغيرها من المواقع، ويمكنك أيضا تقييم التطبيق بالشكل الذي تراه مناسبا حسب استخدامك للتطبيق ويعد تقييم الخمس نجوم أعلى تقييم للتطبيق الى الوصول الى تقييم نجمة واحدة.
أهم مميزات تطبيق أورادي:
- التصميم العصري: يتوفر التطبيق بألوان جذابة وتصميم رائع يجمع بين اصالة الفن الإسلامي والبساطة.
- واجهة منظمة: واجهة مستخدم منظمة ولوحة تحكم بسيطة تعملان بكفاءة عالية.
- اختصارات جاهزة: بنقرة واحدة يمكنك تصفح أورادك اليومية وتعديل مواقيت الصلاة وإعدادات التذكير بكل سهولة وتحكم.
- مشاركة التطبيق: يمكنك مشاركة التطبيق بسهولة عبر منصات التواصل المختلفة.