فون رويد : على الرغم من مستوى الحماية الذي يتمتع به نظام تشغيل الهواتف الذكية الخاص بشركة  آبل الــ "iOS" الذي تعمل عليه هواتف الآيفون الخاصة بنفس الشركة ، إلا أن هذا المستوى من الحماية والأمان لم يعد كافياً خاصة بعد الإنتشار الواسع لمختلف انواع البرمجيات الخبيثة والضارة التي تستهدف هذا النظام ، فالهاكرز والقراصنة لا يكلون ولا يملون من إبتكار كل جديد في مجال الإختراق والإضرار بالآخرين والوصول لبياناتهم الرقمية المحفوظة على هواتفهم الذكية بشتى أنواعها ، لذلك فإننا نقدم لكم اليوم أفضل تطبيقات الحماية ومكافحة الفيروسات لنظام  الــ "iOS" وهواتف الآيفون بكافة أنواعها ، وهو التطبيق الفريد Avast SecureMe .

وكالعادة ، فنحن سنحاول نصحكم بالأفضل في مجالة حماية هواتفكم وبياناتكم الخاصة على الرغم من عدم فعالية هذه الطرق في التصدي للهجمات من المخترقين البارعين ، ولكن وجود برنامج حماية على الآيفون الخاص بكم سيجنبكم الكثير من البرمجيات الخبيثة والفيروسات والتي من الممكن أن تقوم بإبطاء عمل الهاتف الذكي أو إتلافه .

ولعلك من العارفين أن شركة "Avast" هي من كبرى الشركات التي تعنى بمجال الأمن والحماية في كافة المجالات ولجميع الأجهزة الذكية وأجهزة الكمبيوتر ،وغالباً قد قمت بإستخدام أحد برامج هذه الشركة لحماية "اللابتوب أو الكمبيوتر " الخاص بك ، فأنت صاحب تجربة مع هذه الشركة المختصة في برمجيات الأمن والحماية ومكافحة الفيروسات الضارة .

مزايا مكافح الفيروسات Avast SecureMe :

يمكن إجمال هذه المزايا والفوائد لتطبيق  الحماية Avast SecureMe في نقاط عديدة ،ولكننا سنذكر أهم هذه المميزات في السطور القليلة القادمة  .

أولاً : إن عملية تثبيت التطبيق المكافح للبرامج والفيروسات الضارة يمنحك القدرة على تأمين هاتفك الآيفون عن طريق عملية الــ"مسح أو scan " الكامل لجميع الملفات والصور والفيديوهات والتطبيقات الموجودة على الهاتف ،وبالتالي فهذه الخطوة المهمة  تساعدك على إكتشاف أي برمجيات ضارة ربما قد وصلت لآيفونك فيقوم التطبيق بإكتشافها ومسحها تماماً وتنظيف الهاتف .

ثانياً: يعتبر "أفاست سكيور مي " من برامج الحماية المناسبة خصوصاً وأن حجمه يبلغ 48.8 ميجا بايت فقط ، بحيث تستطيع تحميله بسهولة وفي وقت قصير ، التطبيق الذي بدوره سيعمل في خلفية الهاتف دون الشعور به أو دون إستهلاكه لكميات أكبر من البطارية أو طاقة الجهاز .

ثالثاً: يحتوي برنامج مكافحة الفيروسات على قفل للتطبيقات وحاجب للمكالمات المزعجة بالإضافة لجدار نار قوي لمنع الهجمات الموجهة لهاتفك الأندرويد .

رابعاً: يقوم التطبيق بإدارة التطبيقات الموجودة على الهاتف بحيث يقوم بإيقاف غير الضروري منها والذي قد يستهلك من عتاد الجهاز ما هو غير ضروري  وهو ما يعني سرعة في أداء الآيفون والحفاظ على أكبر كمية شحن موجودة في البطارية  .

خامساً: يقوم بتنظيف الذاكرة العشوائية للهاتف والتي تتسبب بشكل مباشر بإبطاء الجهاز والتقليل من سرعته .

وأخيراً ، فإن " Avast SecureMe" متوفر بشكل مجاني على متجر"itunes" الخاص بتطبيقات الآيفون، و نضمن لك بعد تحميله وتثبيته على آيفونك أن تتمتع بمستوى حماية عالي والذي يمكنك تحميله مجاناً
من
هنـــــــــــا