يعتبر تطبيق يومي لايف Yome Live للأندرويد واحد من أفضل تطبيقات دردشة الفيديو التي ظهرت في الأونة الأخيرة وقد لاقى التطبيق استحسان كبير من قبل عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية على أفضل المتاجر جوجل بلاي google Play.
فهو تطبيق بث مباشر رائع للغاية ويعد من التطبيقات الأكثر تفاعلا وترفيها سواء مع الأصدقاء أو الأقرباء والمعارف من كافة أنحاء العالم وذلك من خلال توفير خدمة البث المباشر، بالإضافة الي كون التطبيق يوفر للمستخدم العديد من الأساليب الترفيهية مثل تقديم مكافئات وهدايا للمستخدمين، كما يمكنك القيام بمشاركة الفيديو الخاص بك مع العديد من المشاهدين والأصدقاء.
يأتي التطبيق بمشاحة تخزين معقولة نسبيا ولن تكون بحاجة لمسح أي محتوى على هاتفك لتوفير مساحة تخزينية وكما أن التطبيق لا يؤثر على أداء الجهاز ككل بالنسبة للرام والمعالج.
نبذة مختصرة عن تطبيق يومي لايفYome Live:
هو باختصار تطبيق اجتماعي جديد كليا تستطيع من خلاله عمل بث مباشر ومشاركته مع العديد من الأصدقاء والقضاء أمتع الأوقات معهم كذلك وإمكانية التنقل بين قنوات الأشخاص المشتركين في التطبيق، إضافة الي أنه يقوم بتوفير لك المزيد من الأصدقاء سواء شبان أو فتيات والاستمتاع بالحديث معهم والتعرف عليهم.
تطبيق يومي لايف Yome Live يعتبر من التطبيقات مجانية المصدر ليمنحك الكثير من الإضافات والأفكار المبدعة وذلك من أجل كسب الكثير من الأصدقاء الجدد عبر فيديوهات وقنوات البث المباشر ومشاركة أبرز المواهب والقدرات واستعراضها مع الأصدقاء.
أصبح التطبيق مؤخرا لا يقتصر في كونه تطبيق اجتماعي ترفيهي بل أصبح ينافس العديد من التطبيقات العالمية التي تقدم محتوى مشابه، بل ويقوم التطبيق بتوفير فيديوهات ذات جودة عالية لإظهار الشخص بأفضل مظهر بل ويوفر لك العديد من الإضافات لتحسين الصورة والفيديو وذلك من أجل جذب المزيد من المتابعين.
من أبرز ما يمكنك الحصول عليه عبر تطبيق يومي لايف هي خاصية التجميل السحري وهي خاصية يعشقها كافة مستخدمي التطبيق والية تعمل على تجميل الوجه بشكل تلقائي وإظهار الصورة بشكل أفضل فعلى سبيل المثال لو كنت شابا وتحتاج لجذب فتاة لك يمكنك تجميل وجهك بشكل تلقائي لإظهار شكلك بصورة أفضل للشخص الأخر والعكس بالنسبة للفتيات.

شرح واجهة مستخدم تطبيق يومي لايف:
بعد القيام بتثبيت التطبيق والدخول اليه يمكنك تصفح التطبيق الذي يحتوي على أربع نوافذ رئيسية يتوسطها زر انشاء فيديو البث المباشر الذي بمجرد الضغط عليه تستطيع انشاء بث مباشر خاص بك والحصول على العديد من المشاهدات والتعليقات من قبل الأصدقاء، وفي الأسطر القادمة سنقدم لكم شرح مفصل للنوافذ الأربع كلا على حدة:
- الصفحة الرئيسية: من خلال تلك الصفحة يمكنك مشاهدة البث المباشر ويمكنك التبديل لمشاهدة البث المباشر العالمي أو بث محلي، كما يمكنك التعليق على البث والتفاعل مع الفيديو بعدة أشكال متاحة لك، كما يمكنك العثور على الأشخاص القريبين منك ومتابعة البث الخاص بهم وغيرها من الخيارات والخصائص المتاحة.
- Live: تحتوي تلك النافذة على العديد من القنوات والفيديوهات الرائجة لك للمتابعة وذلك من أجل الحصول على أصدقاء جدد وتصفح قنواتهم من أجل الاستمتاع بذلك، كما يمكنك استكشاف الفيديوهات الجديدة وزيارة غرف الدردشة الصوتية التي من خلالها تستطيع الحصول على بث بالصوت فقط دون الصورة وغيرها.
- الدردشة: تستطيع من خلال هذه النافذة الوصول الى الرسائل التي قد وصلتك من أصدقائك ومن خلاله تستطيع معرفة من زار صفحتك الشخصية ومن يتابعك ومن أعجب بك ومن علق على منشوراتك.
- الصفحة الشخصية: من خلال تلك النافذة تستطيع التحكم بحسابك الشخصي والتعديل عليه وذلك من خلال تسجيل الدخول في التطبيق لتتمكن من الحصول على أفضل خدمات التطبيق ومتابعة جهات البث والتفاعل معها وسنقوم بشرح الية التسجيل في التطبيق في السطور القادمة.
تحتوي الصفحة الشخصية على عدة خيارات منها:
* منشوراتي: يمكنك انشاء ما تريد من المنشورات ومشاركته مع الأصدقاء وذلك سواء صورة أو كلام أو فيديو.
* البومي: وذلك لتصفح صورك الخاصة والتي قمت بمشاركتها مع الأخرين.
* التقييم: يتيح لك هذا الخيار القيام بتقييم التطبيق بالشكل الذي تراه مناسبا.
* الحدث: من هنا يمكنك الاطلاع على المكافئات والهدايا التي حصلت عليها أو التحديات القائمة بشكل حديثا.
كيفية انشاء حساب في تطبيق يومي لايف:
حتى تتمكن من انشاء حساب خاص بك في تطبيق يومي لايف قم بالدخول الى نافذة الصفحة الشخصية في أسفل الصفحة الرئيسية ومن هنا يمكنك الوصول الى أيقونة تسجيل الدخول وبذلك تظهر لك صفحة التسجيل حيث يمكنك التسجيل من خلال عدة طرق وهي الجيميل أو تويتر أو واتس أب وأهم طرق التسجيل هي من خلال الفيس بوك، والخطوة التالية تتمثل في اكمال الملف الشخصي من خلال إضافة الكنية والجنس وتاريخ الميلاد ولا ننسي إضافة صورة شخصية لإتمام عملية التسجيل، وبذلك يكون حسابك جاهزا للاستخدام.