ايمو ماسنجر تطبيق مراسلة شهير يعمل على الهواتف المحمولة والويندوز واجهزة الماك ، اذاً فهو يعمل على جميع البيئات الشائعة تقرايباً في عالم التكنلوجيا ، يتميز التطبيق بمميزات رائعة جمعت بين اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعل بل اضافت عليها .
مميزات ايمو
  • التطبيق مجاني فيمكنك ارسال رسائل نصية وصور وفيديو واجراء مكالمات عبر التطبيق بشكل مجاني دون دفع رسوم بالمقابل .
  • ارسال ملفات كبيرة وصغيرة الحجم خلافاً لتطبيق واتساب الذي يحد من ارسال الملفات الكبيرة الحجم الاكثر من 100 ميجابايت .
  • انشاء مجموعات تحتوي على اعداد كبيرة تصل الى 100000 مستخدم .
  • الاتصال على الخطوط الارضية (تشبة الميزة التي يوفرها Skype) من خلال imo out باسعار رمزية .
  • مزامنة ايمو عند استخدامه من اكثر من مكان كاستخدامه من خلال الهاتف والكمبيوتر في نفس الوقت (سوف تصل جميع الرسائل دون فقدان الى جميع حسابات ايمو المتزامنة).
  • الاعتماد على رقم الهاتف كمعرف عند انشاء الحساب فلا خوف على فقدان الحساب مرة اخرى .
  • استيراد جهات الاتصال التي لديها ايمو من خلال دفتر عناوين الهاتف واضافتهم الى قائمة الأصدقاء لديك .

نظرة عامة على ايمو:

واجهة التطبيق: يغلب عيها طابع البساطة وتظهر بلون هادئ هو اللون الأبيض ويركز على الموضوع الأساسي بدون التطرق الي التفاصيل الغير مهمة وهي عملية التراسل وتم إضافة في أخر تحديث خيار إضافة القصة الي صفحتك الشخصية التي تظهر للمتابعين وتختفي خلال ساعات قليلة دعوة الأصدقاء مثلا الأصدقاء المتواجدين لديك عبر الواتس اب أو عبر جهات الاتصال وأخر المحادثات والمكالمات التي قمت بها..
جهات الاتصال: ببساطة هم الأشخاص الذين يمتلكون نفس التطبيق على أجهزتهم تستطيع ارسال دعوة لهم ويتم قبولها من الطرف الأخر لبدء التراسل الفوري بينكم أو من خلال إضافة رقم الهاتف الخاص بالشخص المراد التواصل معه.

استكشاف: يحتوي هذا تبويب على العديد من الخيارات أهمها ملفاتي وهي الملفات التي تم تداولها خلال التطبيق والخيار التالي هو إضافة الأصدقاء والذي تحدثنا عنه مسبقا هناك خيار إيجاد مجموعات كبيرة تضم عدة أشخاص من خلال شريط البحث تستطيع الوصول الي العديد من غرف الدردشة الجماعية،الصوتية وكما يمكنك انشاء مجموعة دردشة من خلال إضافة عدد من الأصدقاء ودعوتهم للدخول معك في دردشات ممتعة،ومكا يحتوي استكشاف على خيار من متوفر who online والذي تستطيع من خلاله الوصول لاصدقاء متوفرين الآن على ايمو يرغبون بالتحدث معك .

         البث المباشر: من خلال تبويب استكشاف نختار مباشر فيقوم التطبيق باستعراض مقاطع فيديو البث الحي القريبة منك ثم الأبعد فالأبعد بالترتيب والتفاعل من خلال التعليقات وارسال الملصقات الجميلة واللايكات، وانت بدورك يمكنك انشاء بث مباشر خاص بك وتلقي التعليقات والرد عليها .
الملف الشخصي: استعراض ملفك الشخصي والتعديل عليه من خلال تغير صورتك الشخصية واللقب وتغيير خلفية الدردشة واضافة شعار تعريفي خاص بك يظهر لدي المتابعين وكلما كان الشعار جذابا أكثر تحصل على متابعين بشكل أسرع، إضافة الألبوم الخاص بصفحتك التي تظهر لدي متابعيك عند زيارة صفحتك.

خطوات تثبيت ايمو على هاتفك

قم بتحميل البرنامج من الصفحة التي نوفرها اخر المقال
بعد تثبيت التطبيق قم باختيار الدولة التي تتواجد بها ومن ثم ادخل رقم هاتفك في الخانة المخصصة
انتظر قليلاً سوف يرسل لك ايمو كود للتحقق من هاتفك ، بعد اتمام عملية التحق سوف يطلب منك التطبيق السماح بالوصول الى جهات الاتصال الخاصة بك للتعرف على الأصدقاء الموجودين لديك ويمتلكون حساب اسمو ، قم بالسماح بذلك
تهانينا اصبح ايمو الآن جاهز للاستخدام ، قم بالدخول الى التطبيق للتعرف على الاصدقاء الذين يمتلكون ايمو وابدأ بمراسلتهم فوراً .
تحميل التطبيق للاندرويد وللايفون مجاني